الإثنين 04 مارس 2024

محمود عامر يكشف السر وراء زواجه بعد تخطيه 60 عاما

موقع أيام نيوز

كشف الفنان محمود عامر، كواليس تعارفه على زوجته رشا فرج، وذلك خلال لقائه في برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا.

وقال محمود عامر، خلال اللقاء: ربنا يديم علينا نعمة الحب، كان فيه هاشتاج اسمه الحب مفتاح الڤرج، وعشان كده ربنا رزقني بالعروسة الجميلة بنت الناس وبنت الأصول رشا فرج.

وتابع: كانت زي أي بنت في البداية مترددة وخاصة لم يمر وقت طويل على تعارفنا، تقريبا مر 6 شهور فقط، لكن إذا أراد الله شئ، قال له كن فيكون، مجرد ما شوفتها حصل حاجة كده رباني، مقدرش أعبر عنها، سهم كيوبيد كأنه ماشي شارع جوه القلب، وكان النصيب.

وأضاف: أهم حاجة يبقى فيه تفاهم ورضا، وميبقاش صراع ضد إمكانيات الراجل والست، ربنا طبطب على قلبي عرفتها في مرحلة شديدة الصعوبة، ولقيت إنسانة قل وجودها في هذا الزمن، تعطي طاقة إيجابية، كنت في أمس الحاجة إليها، لما تصبر، ثق إن ربنا هيرزقك بما تستحق.



بعد زواجه بعمر الـ69 عاماً..  أول تعليق من محمود عامر على منتقديه

احتفل الفنان محمود عامر بحفل زفافه من الدكتورة رشا فرج مساء السبت الماضي في حفل عائلي ، وشارك جمهوره عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورا من حفل زفافه وعقد قرانه ، علماً بأن الفنان المصري يكبر عن زوجته بـ20 عاماً

وعلق محمود عامر قائلاً :”الحمد لله والشكر لله على كل شيء تم بالأمس عقد القران والزفاف على الدكتوره رشا فرج”.

وفور نشر الصور ، سرعان ما انهالت تعليقات الانتقادات من الجمهور على زواجه، لاسيما وأن فارق العمر بينه وبين العروسة كبير والتي بدت في عمر أبناءه.



وقد قالت أحد المتابعات:” لا دي أكيد بنته مش مراته”، في حين قالت متابعة أخرى:” إنت لسه فيك حيل تتجوز”.

أول تعليق من محمود عامر على انتقادات زواجه

رداً على انتقادات متابعيه وجمهوره، قال الفنان محمود عامر في تصريحات صحفية:” احتفلت بحفل زفافي، أمس السبت، وتزوجت على سُنة الله ورسوله، ولم أرتكب فعلًا فاضحًا أو مخلًا بالأدب، فأنا مسلم وموحد بالله وأؤدي واجبي أمام الله وأتزوج على سنة الله ورسوله، وزواجي جاء من عند ربنا ولم تكن تجمعنا قصة حب”.

وتابع محمود عامر:” هؤلاء مرضى نفسيون يحتاجون إلى علاج، وأنا مش قادر أفهم الناس مضايقة ليه، ده زواج على سُنة الله ورسوله”.

انفصال محمود عامر عن زوجته السابقة لاشينة لاشين

في أغسطس الماضي، أعلن الفنان محمود عامر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”  انفصاله عن زوجته الفنانه لاشينة لاشين التي أنجب منها المطربة الناشئة أميرة عامر، معلقاً:”سينجل”.

وفور انفصاله عن زوجته السابق، علق له كل من الفنان صلاح عبدالله”ماينفعش ياحوده صدقني ماينفعش وأتمنى أن يكون المنشور التالي “طردنا الشيطان ورجعنا لبعض”.

كما علقت له الفنانة رانيا محمود ياسين قائلة:” زعلت بجد انا طول عمري اعرفكم مع بعض ربنا يصلح الاحوال”.

البداية الفنية للفنان محمود عامر

ولد الفنان محمود عامر في 28 أكتوبر 1955 في مدينة الإسماعيلية، وهاجر منها بعد العدوان للشرقية.