الخميس 25 أبريل 2024

تصرف غير متوقع من حنان عقب صعود زوجها سامح الصريطي المسرح لتكريمه.. تفاصيل

موقع أيام نيوز

كرم مهرجان المركز الكاثوليكى المصري للسينما في دورته الـ72، مساء أمس الجمعة الفنان سامح الصريطي بجائزة الريادة المصرية، وذلك عن مجمل أعماله الفنية.

وحرصت زوجته المطربة حنان، على الحضور معه لدعمه أثناء استلامه الجائزة ولفتت انتباه الحضور باهتمامها الشديد، وفرحتها بتكريمه، إذ ظلت حنان طوال لحظة التكريم وخلال كلمة «الصريطي» تصوره بابتسامة عريضة.

يذكر أن لجنة تحكيم الدورة الـ72 تشكلت من عدد من الفنانين والمبدعين وهم، الفنانة حنان مطاوع، الفنانة داليا مصطفي، الفنان أحمد شاكر، الكاتب والمؤلف عبد الرحيم كمال، مدير التصوير إيهاب محمد على، الناقد الفني على الفاتح، المونتير كمال الملّاخ، الموسيقار مصطفي الحلواني.



وكان تحدث سامح الصريطي عن زواجه من المطربة حنان، وكشف تفاصيل علاقتهما وشروطهما لقبول الزواج، وذلك خلال لقائهما ببرنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، على قناة dmc.

وقال سامح الصريطي : حسيت في الفترة الأخيرة قبل زواجي أنا وحنان بدرجة تقارب فكري شديدة بيننا وأن شعورنا واحد، وأن علاقتنا ليست مجرد صداقة وأخوة، ولم أكن أنوي طلبها للزواج في زيارتي لها عندما طلبت الزواج منها، ولكن كنت أرغب في إسعادها فقط في هذه الزيارة لذلك جلبت لها حزمتي بقدونس.

وواصل : طلبت منها عدم الرد عندما عرضت عليها الزواج، وأكملنا حديثنا وقتها في أمور أخرى، وبعدها سافرت حنان إلى ألمانيا وكنا نتبادل الحديث دائمًا وشعرت بموافقتها على زواجنا من خلال كلامها معي، ولكن كان شرطي وشرطها أيضًا لإتمام هذه الزيجة هو أن أبنائنا يوافقوا على زواجنا.