الخميس 25 أبريل 2024

شاب يقتحم فيلا الإعلامي عمرو أديب.. وتصرف صاډم من الأخير

موقع أيام نيوز

كشف مصدر مقرب من الإعلامي عمرو أديب، أن عامل دليفري اقتحم الفيلا الخاصة به خلال الساعات الماضية، وقد تم تسليمه إلى رجال الشرطة.

وقال المصدر: الشاب لم يحاول الدخول من أجل السړقة، أو اقټحام الفيلا، لكن طلب من أمن الكمبوند الخاص الدخول إلى فيلا الإعلامي فتم التحفظ عليه وإحالته إلى قسم الشرطة التي تحقق مع الشاب لمعرفة دوافعه.

تلقت الأجهزة الأمنية في أكتوبر، بلاغا من أمن كمبوند خاص بالجيزة يفيد محاولة شاب الدخول لمقابة الإعلامي عمرو أديب دون سابق معرفة أو موعد مسبق وحاول الدخول عنوة فيما تحقق أجهزة الأمن في معرفة دوافع الشاب وأسباب محاولته.

وتحفظت أجهزة الأمن في الجيزة على شاب حاول دخول إلى كمبوند خاص بمنطقة أكتوبر والذي يقطن فيه الإعلامي عمرو أديب، وطلب الدلوف إلى فيلا الإعلامي الشهير بداعي أن لديه طلبات خاصة جدا، إلا أن أمن الكمبوند اشتبه فيه وأبلغ شرطة النجدة.

في سياق آخر، هاجم الإعلامي عمرو أديب، أمس شركة النقل الشهيرة أوبر، بسبب موقفها في واقعة محاولة اختطاف فتاة الشروق حبيبة الشماع من قبل أحد السائقين العاملين على التطبيق، مؤكدًا أن هذا الموقف لا يليق بشركة كبيرة وأن ردة الفعل في الشارع ستكون سيئة.

والدة ضحېة واقعة أوبر: لا صحة لـ بيان الشركة بشأن تواصلهم معانا

وخلال حلقة أمس من برنامج الحكاية، أكدت دينا إسماعيل والدة الفتاة أنه لا صحة على الإطلاق لما ذكرته شركة أوبر في بيانها اليوم، والذي أكدت فيه أنها تواصلت مع أسرة الفتاة.