الخميس 25 أبريل 2024

زوج يثير ضجة بوصلة رقص مع زوجته في حفل زفاف ابنتهما

موقع أيام نيوز

تصدر مقطع فيديو لزوجين يرقصان خلال حفل زفاف ابنتهما التريند، وحاز على آلاف المشاهدات والتعليقات من رواد وسائل التواصل الاجتماعي، إذ انبهروا بالطاقة الإيجابية التي يبثها الزوجان – الأب والأم-، بالرغم من تقدمهما في السن، بجانب أن عاطفتهما القوية تجاه بعضهما التي كانت ظاهرة بوضوح، ما طرح التساؤلات عن سر بقاء ونمو ذلك الحب.

وظهرت في الفيديو ابنة الزوجين، وزوجها خلال حفل زفافهما، وكانت الفتاة ممسكة بالمايك لتلقي كلمة على الحضور، فبدأت بتهدئة الأشخاص من حولها ببعض العبارات باللغة الإنجليزية، لتلفت الانتباه إليها، ثم قالت مازحة: هحاول أقول اللي عايزة أقوله بالعربي فمحدش يضحك عليا.

وأضافت: ماما وبابا معملوش فرح لما اتجوزوا، عشان كدة حابة أهديهم الرقصة الأولى، ممكن تتفضلوا على الساحة؟

ورقص الزوجان اللذان كانا يحتفلان بزفاف ابنتهما، وكانت الأم تبكي متأثرة بالمبادرة الجميلة التي قدمتها الابنة، وبجانبها الزوج الذي ألقى عليها بعض العبارات غير الواضحة ما دفعها للضحك، ليبدئا بعد ذلك في التراقص على إيقاع إحدى أغاني الفنان فضل شاكر، بينما ظهر نفس الزوجين في مقطع فيديو آخر لاقى نفس الرواج، وهما يرقصان على أغنية حسين الجسمي.



رد فعل رواد وسائل التواصل الاجتماعي على الفيديو

وحصل مقطع الفيديو على العديد من التعليقات ما بين التغزل في جمال الزوجين أو الإعجاب باحتفاظهما بطاقة الحب التي بينهما، فتقول إحداهما: الفيديو اللي كل ما أشوفه بحس بكمية جمال وسعادة مش طبيعية، الله يخليهم لبعض عمر ما ينتهي.

بينما علقت أخرى: جرعة سعادة وأمل، ما أحلاكم الله يسعدكم.