الخميس 25 أبريل 2024

بعد 7 سنوات | الفنانة المعتزلة أمل حجازي تثير ضجة بخلعها الحجاب

موقع أيام نيوز

بعد سنوات من إعلانها اعتزال الفن والغناء وارتداء الحجاب عام 2017، تفاجأ روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، بانتشار مقطع فيديو للفنانة اللبنانية أمل حجازي، ظهرت خلاله بأحد المحالات التجارية من دون الحجاب وتؤدي مقطعاً من أغنية.

وظهرت أمل حجازي، وهي تجلس في أحد المتاجر دون حجاب، وتغني أغنيتها الشهيرة – من زمان، وسط تعليقات الجمهور بين مؤيد ومعارض.

وكانت أمل حجازي أعلنت ارتدائها الحجاب في سبتمبر 2017، بعد اعتزالها الفن، كاشفة أنها عاشت صراعا داخليا مؤلما في الفترة الماضية بين الفن الذي تعشقه وتهواه، وبين الدين، قائلة إنها كانت تشعر بقربها من الله، مضيفة: كنت أعيش صراعا داخليا تطلب من الله الهداية الكاملة.

أمل حجازي تحتفل بخلع الحجاب.. وصحيفة لبنانية تكشف مفاجأة (صور)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت خلاله المغنية وعارضة الأزياء اللبنانية أمل حجازي وهي تحتفل بخلع الحجاب بأحد المحالات التجارية.



وظهرت "آمال" بالفيديو وهي تغني أغنيتها الشهيرة "من زمان" وسط تباين الآراء بين جمهورها ومتابعيها.

وكانت الفنانة أمل حجازي، أعربت عن سعادتها لارتداء الحجاب في شهر يوليو 2020 ونشرت صورة من أمام الكعبة المشرفة، وعلقت: " في مثل هذا الوقت وهذه الليلة منذ سنتين أخذت القرار في ارتداء الحجاب، ومنذ ذلك الوقت وأنا أعيش سعادة داخلية لا توصف بقرب الله الحمدلله على هذه النعمة".

كما كشفت في مطلع عام 2023 عن تعرضها لحاډث وصفته بالقوي، عبر حسابها الرسمي علي "إنستجرام" ونشرت صور للأشعة التي توضح إصابتها بأكثر من كسر في قدمها، وكتبت: "أمل" صار معي حاډث قوي الله لطف فيني، عندي أكثر من كسر برجلي، ومتل ما شايفين تم وضع سياخ وبراغي من الداخل وإصابة بالضهر، الحمد لله على كل شيء، يلي حبييت وصله ان الإنسان إذا كان بكامل صحته وقادر يقوم ويجلس هيدي أكبر نعمة مننساها ومنرجع منتذكرها لما نفقدها".

وأعادت مجلة "الجرس" اللبنانية نشر مقطع الفيديو عبر حسابها الرسمي علي تطبيق "X" وعلقت: "إنها الأمانة، الصديقة امل حجازي تخلت عن الحجاب منذ سنة وكانت طلبت منا أن لا نعلن قبل أن تعلن هي والتزمنا بطلبها".