الخميس 18 أبريل 2024

خطأ غير متوقع ياسمين صبري في السچن يشعل مواقع التواصل.. ايه القصة؟

موقع أيام نيوز

شاركت الفنانة ياسمين صبري، في الموسم الرمضاني الجاري، بمسلسل «رحيل»، الذي عُرض في النصف الثاني ومكون من 15 حلقة، وبدأ عرضه مع النصف الثاني من موسم رمضان، وقصته تتمحور حول حياة رحيل وهي فتاة تحب والدها وتعمل مهندسة وتحاول مساعدته في العمل بأحد متاجر الأثاث، وفجأ تورطت  وتغير مجرى الأحداث في المسلسل.

عرضت قناة أبو ظبي، سابع حلقات مسلسل ياسمين صبري، رحيل، التي كشفت أن الحاجة صفية والدة أحمد صلاح حسني، هي العقل المدبر السيارة، الذي قتل وهدان، والد ياسمين صبري (رحيل).



رحيل، بمجرد علمها، بخبر والدها، لتواسيها صديقاتها السجينات، فيما توعدت رحيل بالأخذ بثأر والدها بمجرد خروجها من السچن.

وأقامت الحاجة صفية، التي تجسد دورها الفنانة عارفة عبد الرسول، عزاء لزوجها، أحمد بدير، بعد أخذها بالٹأر، وهدان كما وعدت ابنها.

وتشارك المطربة الشابة رنا سماحة، في مسلسل رحيل الذي تقوم بطولته ياسمين صبري  في سباق رمضان 2024، بثلاث رباعيات.

رباعيات مسلسل رحيل كالآتي فداك من كلمات سارة سعيد ومن ألحان هيثم نبيل وتوزيع موسيقي زوم، والثاني بعنوان رحيل من كلمات إيرين يوسف ومن ألحان هيثم نبيل وتوزيع زوم، والثالث بعنوان طريقين وهو من كلمات إيرين يوسف وتوزيع هيثم نبيل.

أعلنت الفنانة ياسمين صبري موعد عرض مسلسلها الجديد رحيل في النصف الثاني من رمضان، وعلى الفور تلقى المسلسل وبطلته، هجومًا وانتقادات من المشاهدين والنقاد.



وهاجم عدد كبير من المشاهدين، ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، المسلسل بمجرد رؤيتهم للبوستر الخاص به، والذي تظهر فيه ياسمين صبري، بأظافر “إكليرك”، على الرغم من عملها بمهنة النجارة، التي تتطلب المجهود الكبير، واستخدام اليدين، والأدوات الحادة والثقيلة طول الوقت.

تفاعل الجمهور مع «لوك» ياسمين صبري، في مسلسل «رحيل»، إذ ظهرت في السچن وهي ترتدي عباءة بيضاء، ووجهها صافيًا كأنها تعتني ببشرتها بشكل دوري، وتستخدم مكياج بسيط، إذ تظهر بـ«nature look»، وسخر الجمهور من «ستايل» ياسمين صبري.

وجائت التعليقات كالتالي: ده مشهد بتقدمه العبقرية ياسمين صبري وهى خلف القضبان بعد ما اتشدت ودخلت البوكس وباتت في الحجز مع فوزية شومه وسيدة المعدده، وبعدين راحت النيابة قعدتلها كام يوم تجديد، وبعدين اترحلت عالمحكمة ،منتهى الفيلر وقمة اللب جلاس احنا أمام كتلة فن متحركة وهى واقفة مستنية الحكم«.

وكتب متابع آخر: «الأستاذة «ياسمين صبري في مسلسل رَحيل.. بعد ما قعدت أربع أيام كاملين في الححٖز على ذمة التحقيق وبعدها خدت سبع سنين واترحلت على السحٖن، وطبعًا زي ما كلنا عارفين جوة السحٖن بيبقى في جلسات تنضيف للبشرة وهير روتين وسکين كير وإزالة الإتهمات الزائدة بالليزر».